افضل فيتامينات تساعد على النشاط – تخلص من التعب وقلة التركيز

فيتامينات تساعد على النشاط

هل تبحث دائمًا عن افضل فيتامينات تساعد على النشاط ؟ هل تشعر بالإرهاق المستمر؟  تشعر بالتعب الشديد عند بذل أقل مجهود؟ تعاني من النسيان بسرعة والإحساس بعدم التركيز وقلة التحصيل الدراسي؟ لديك مناعة ضعيفة وتتعرض للأمراض بسهولة؟

افضل فيتامينات تساعد في الحفاظ على النشاط والقوة من مارنيز ستقوم بمساعدتك للتعافي من كل هذه المشكلات وغيرها، وذلك لاحتوائها على عناصر غذائية تساعد على زيادة نشاطك البدني وتحصيلك المعرفي وقدرتك على الإنجاز.

لنتعرف على أسباب هذه المشكلات ولماذا تكون  منتجات مارنيز هي الأفضل في العلاج.

مارنيز-غذاء-ملكات-النحل-رويال-جيلي-1000-مع-ليسيثين

كيف تستطيع افضل فيتامينات تساعد على النشاط من مارنيز في حل مشكلة التعب والإرهاق المستمر؟

يعاني العديد من الأشخاص من مشكلة التعب والإرهاق المستمر؛ والتي يمكن أن يكون لها العديد من الأسباب مثل العوامل المرتبطة بنمط الحياة، أو نتيجة للإصابة بأمراض معينة، أو نتيجة الضعف العام ونقص الفيتامينات اللازمة للنشاط البدني والقدرة على التركيز.

 

في تشخيص هذه الحالات يمكن للطبيب طلب المزيد من الفحوصات للتأكد من سلامة الجسم من الأمراض، وفي الغالب يكون السبب الرئيسي لمشكلة الإرهاق المستمر هو الضعف العام ونقص العناصر الغذائية التي تساعد الجسم للقيام بأنشطته الطبيعية.

ويكون العلاج الفعال في هذه الحالات عن طريق افضل فيتامينات تساعد على النشاط، والتي تحتوي على المزيد من الفيتامينات التي تزيد من نشاط الجسم بالإضافة إلى تقوية الجهاز المناعي لحماية الجسم من الأمراض.

ما هي افضل فيتامينات تساعد على النشاط من مارنيز؟

تقدم شركة مارنيز مجموعة من اقوى المنتجات المستخدمة لزيادة النشاط البدني والصحة العقلية والقدرة على التركيز بمكونات طبيعية وفعالة ومن أهم هذه المنتجات:

 

مارنيز غذاء ملكات النحل 1000 مع ليسيثين

 

يعد غذاء ملكات النحل من المواد التي تحتوي على نسبة عالية من العناصر الغذائية التي يصنعها النحل، والتي تقدم مجموعة كبيرة من الفوائد الصحية مثل تقوية المناعة ضد الأمراض وزيادة النشاط وتحسين الصحة العامة.

وبالإضافة الى أن غذاء ملكات النحل مغذي للغاية، قد يكون له ايضًا خصائص مضادة للبكتيريا ومضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات مما يعمل على تقوية الجهاز المناعي وقلة التعرض للإصابة بالأمراض.

 

ما هي مكونات مارنيز غذاء ملكات النحل 1000 مع ليسيثين؟

يعد مارنيز غذاء ملكات النحل 1000 مع ليسيثين من افضل فيتامينات تساعد على النشاط حيث انه يحتوي على 2 من المكونات الغنية بالعديد من الفوائد.

 

غذاء ملكات النحل (Royal jelly)

تكون القيمة الغذائية لغذاء ملكات النحل (مارنيز رويال جيلي) كبيرة جدًا نتيجة لاحتوائه على العديد من  العناصر الغذائية المهمة للجسم مثل مجموعة البروتينات الخاصة بغذاء ملكات النحل (MRJPs) والأحماض الدهنية و كميات كبيرة من الفيتامينات مثل فيتامين ه وأغلب أنواع فيتامين ب وفيتامين د وفيتامين أ وايضًا يحتوي على مجموعة من المعادن الهامة للجسم مثل  البوتاسيوم والمغنيسيوم والزنك والفوسفور والنحاس والحديد.

 

كل هذه المكونات تساعد في دعم وظائف المخ و تساعد على زيادة النشاط والحيوية ايضًا، لذلك من المفضل استخدامها بشكل منتظم ومستمر.

 

الليسيثين (lecithin)

بالإضافة إلى كل فوائد غذاء ملكات النحل يحتوي مارنيز غذاء ملكات النحل 1000 ايضا على الليسيثين وهو من المواد التي تلعب دورًا هامًا في  خفض نسبة الكوليسترول الضار في الجسم مما يعمل على تحسين صحة القلب والأوعية الدموية.

 

يحتوي الليسيثين على مادة الكولين، وهي مادة كيميائية تلعب دورًا مهمًا في التواصل، واثبتت العديد من الدراسات أن اتباع نظام غذائي غني بالكولين يمكن أن يؤدي إلى ذاكرة أكثر حدة ومساعدة الأشخاص المصابين بمرض الزهايمر وتحسين المسارات الوظيفية للدماغ. 

 

لمعرفة المزيد عن فوائد غذاء ملكات النحل 

 

مارنيز نوبوليتيل

يعد مارنيز نوبوليتيل هو الحل الأمثل للمرضى الذين يعانون ضعف التركيز والتشتت وقلة التحصيل المعرفي، وذلك لاحتوائه على العديد من المواد التي تلعب دورًا هامًا في تنشيط الوظيفة الإدراكية للمخ ومن أهم هذه المكونات:

 

 نوبيليتين (Nobiletin)

يتميز مارنيز نوبليتيل عن العديد من فيتامينات تساعد على النشاط بوجود مادة النوبليتين، وأثبتت العديد من الدراسات أن النوبيليتين له خصائص قوية مضادة للاكسدة مما يحافظ على خلايا المخ ويعمل على تحسين المنطقة المعرفية و عملية التعلم.

يمكن أن يلعب النوبليتين ايضًا دورًا هامًا في خفض الكوليسترول وعلاج تصلب الشرايين مما يزيد من صحة القلب.

كما يعمل النوبليتين ايضًا على تحسين مستوى السكر في الدم ومقاومة الأنسولين عند مرضى السكر؛ مما يقلل من امكانية حدوث أي تلف للخلايا العصبية.

 

غذاء ملكات النحل (Royal jelly)

بالإضافة لدور غذاء ملكات النحل في تقوية المناعة والصحة العامة،  يستخدم غذاء ملكات النحل في افضل فيتامينات تساعد على النشاط الذهني ايضًا، حيث  تدعم الخصائص المضادة للأكسدة لغذاء ملكات النحل من وظيفة الدماغ الصحية، وايضًا تعمل على تعزيز وظائف المخ والقدرة الاستيعابية له.

كما أنها تؤدي ايضًا الى تقليل هرمونات التوتر وتزيد من قوة الجهاز العصبي المركزي.

 

فيتامين ب5 (Pantothenic acid)

يعد حمض البانتوثنيك من أهم فيتامينات تساعد على النشاط وهو أحد الفيتامينات الأساسية التي يحتاج إليها الجسم بشكل مستمر لزيادة النشاط والقوة البدنية وتعزيز صحة الدماغ. 

يساعد فيتامين ب 5 في تقليل إجهاد الجسم والتعب، ويعمل على وضع الأنشطة الأيضية للجسم بأكمله على المسار الصحيح، مما يجعل لفيتامين ب 5 دورًا كبيرًا في زيادة قدرة الجسم على التحمل لأداء المهام المختلفة بطريقة فعالة وصحية. 

يساهم ايضًا  فيتامين ب 5 في تقليل التوتر والمشاكل العقلية الخطيرة الأخرى مثل القلق والاكتئاب، مما يزيد من صحة العقل ويزيد من الإنتاجية والتحصيل المعرفي، ويتم  ذلك عن طريق تنظيم الهرمونات المسؤولة في التحكم في هذه المهام.

 

فيتامين ب9 (Folic acid)

 

يرشح الكثير من الأطباء استخدام فيتامينات تساعد على النشاط تحتوي على حمض الفوليك عند السؤال عن فيتامينات لزيادة النشاط والحفاظ على صحة المخ، خاصة في علاج الأشخاص الذين يعانون من فقدان الذاكرة ومرض الزهايمر ونقص الإدراك؛ حيث ان هناك بعض الأدلة التي تشير إلى أن كبار السن الذين يتناولون حمض الفوليك اقل اصابة بهذه الأعراض.

وبالرغم من أن هناك حاجة لمزيد من الاختبارات لتحديد آثار حمض الفوليك بشكل كامل على الوظيفة الإدراكية، فإن بعض التجارب السريرية تعطي نتائج إيجابية ومنها:

  • ذاكرة أفضل.
  • تغيير أفضل في الوظيفة المعرفية.
  • تغيير ايجابي في القضايا المعرفية المتعلقة بالعمر.
  • تحسين الوظيفة العقلية عند كبار السن.

يعتبر العديد من الأطباء مارنيز نوبوليتيل من افضل فيتامينات تساعد على النشاط، نظرا لاحتوائه على العديد من المركبات التي تزيد من الإنتاجية العقلية والحفاظ على وظائف المخ لدى كبار السن.

ما فائدة حبوب رويال جيلي؟

يتواجد غذاء ملكات النحل في افضل فيتامينات تساعد على النشاط؛ حيث يعمل على تعزيز الصحة الجسدية وزيادة النشاط، بالإضافة لدورها في زيادة القدرة على التركيز وتنشيط الوظائف الذهنية مثل تحسين الذاكرة.

هل غذاء ملكات النحل يرفع الكولسترول؟

العكس تمامًا يساعد غذاء ملكات النحل على خفض مستويات الكوليسترول الضار بالجسم مما يحسن من صحة القلب والأوعية الدموية.

كيف يتم تناول غذاء ملكات النحل؟

يتم تناول كبسولات غذاء ملكات النحل عن طريق الفم، حسب الجرعة المناسبة لسن المريض، في الغالب يفضل الاطباء تناول مارنيز رويال جيلي كبسولة واحدة يوميًا.

كم سعر رويال بروفيت 5000 للرجال؟

يتوفر مارنيز رويال بروفيت 5000 الان في مصر بسعر 480 جنيه مصري للعبوة التي تحتوي على 20 زجاجة (11 مل).

 

يمكنكم التواصل معنا الان لمعرفة المزيد حول أفضل فيتامينات تساعد على النشاط والحيوية من مارنيز، وسيتم الرد عليكم في اقرب وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shopping Cart
Scroll to Top