برشام للقولون العصبى ـ نتائج أكيدة من أول كبسولة

برشام للقولون العصبى

متلازمة القولون العصبي هي حالة شائعة وطويلة الأمد، ولكنها ليست مرضًا خطيرًا مهددًا للحياة، ويمكن كذلك السيطرة على أعراضها المزعجة بالعلاجات المختلفة، ولكن أول ما يفكر فيه المريض حينما يعلم أنه مصاب بتلك المتلازمة هو البحث عن برشام للقولون العصبى يساعد في القضاء على الأعراض المؤلمة تمامًا، ونحن بدورنا نقدم لكم كبسولات نيو كاربون أفضل برشام للقولون العصبى على الإطلاق.

أعراض القولون العصبي

في البداية وقبل الحديث عن مميزات أفضل برشام للقولون العصبى “نيو كاربون” دعونا نتحدث عن أعراض القولون العصبي المزعجة، ومن أشهر أعراض القولون العصبي هو الانتفاخ والغازات، ولكن هناك مجموعة من الأعراض الأخرى، وتتمثل فيما يلي:

  • تشنجات وآلام البطن.
  • فقدان الشهية ونزول الوزن.
  • ظهور مخاط في البراز. 
  • الشعور بالتخمة والشبع المستمر.
  • الإصابة بالإمساك أو الإسهال.

علاج مرض القولون العصبي في 10 دقائق

يستخدم دواء نيو كاربون ـ أشهر برشام للقولون العصبى ـ في علاج والسيطرة على أعراض متلازمة القولون العصبي لتظهر نتائجه في وقت قصير، ولكن بجانب تلك الكبسولات فقد يصف الطبيب المختص بعض الأدوية الأخرى المكملة للعلاج، والتي قد تشمل: 

  • الأدوية المضادة للاكتئاب ثلاثية الحلقات.
  • الأدوية المضادة للتشنج.
  • قد يصف الطبيب كذلك مسكن سريع للقولون، أو ابرة مسكن للقولون للتخلص من الآلام المزعجة التي يشعر بها المريض عند التعرض للالام الشديدة.

نيو كاربون الخيار الأمثل لعلاج القولون العصبي

عند البحث عن برشام للقولون العصبى يتمتع بمواصفات جيدة وآمنة على الجهاز الهضمي فلن تجد أفضل من كبسولات نيو كاربون، وذلك لأن ذلك المنتج يحتوي على مواد نباتية طبيعية في تكوينه، ومن هذه المكونات:

  • الفحم النشط: حيث يستطيع الفحم النشط امتصاص الغازات والسموم المتواجدة في الجهاز الهضمي، ويعطي للمريض الشعور بالراحة.
  • النعناع، والمعروف عنه قدرته الهائلة في إرخاء عضلات المعدة، كما أنه له خصائص مضادة للبكتيريا والالتهابات، ويستطيع كذلك التخفيف من أعراض القولون العصبي المزعجة.
  • الينسون: فقد أكدت العديد من الدراسات والأبحاث العلمية على الدور الفعال لأقراص زيت الينسون في علاج أعراض القولون العصبي، كما أنها تخفف من حالات الاكتئاب الخفيف والمتوسط المصاحب أحيانًا للقولون العصبي.

مضاعفات القولون العصبي

كما تحدثنا أن القولون العصبي ليس من الأمراض المهددة للحياة، ولكنه في نفس الوقت قد يؤدي إلى تدني جودة الحياة عند المريض، وقد يسبب للمريض الشعور بالقلق الدائم والاكتئاب، وقد يزيد هذا التوتر النفسي من شدة أعراض القولون العصبي.

كما أن في حالة الإصابة بالإمساك والإسهال المزمن المصاحب للقولون العصبي قد يزيد ذلك من مخاطر الإصابة بالبواسير؛ لذلك ننصح مريض القولون العصبي بضرورة التعايش مع ذلك المرض بصورة جيدة، ويتمثل ذلك في تناول الطعام الصحي وممارسة الرياضة بانتظام والبعد عن مصادر التوتر العصبي والنفسي.

وفي الختام نكون قد تحدثنا عن أعراض القولون العصبي المتعددة، وتعرفنا على أفضل برشام للقولون العصبى “نيو كاربون” ولمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع الفريق المختص لشركة ولفارم للصيدلة عبر خدمات تواصل معنا المتواجدة في الصفحة الرئيسية لموقعنا الإلكتروني.

الأسئلة الشائعة

ما هو أفضل دواء للقولون العصبي؟

تعد كبسولات نيو كاربون من أفضل الأدوية المستخدمة في تخفيف الأعراض المصاحبة للقولون العصبي، كما أنه يتميز بمكوناته الطبيعية والتي من بينها النعناع واليانسون والفحم النشط وكلها مكونات تعمل على تهدئة القولون وطرد الغازات من الجسم.

ما هو الطعام الممنوع لمرضى القولون العصبي؟

يفضل أن يخفف مريض القولون العصبي من الأطعمة المهيجة للقولون بشكل عام خاصة الأطعمة الحارة، واللحوم المصنعة، والأطعمة الدهنية أو المقلية، والمشروبات التي تحتوي على الكافيين بنسب عالية مثل القهوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shopping Cart
Scroll to Top