شراب مارنيز بروتيكت
شراب مارنيز® بروتيكت
300.0EGP

شراب مارنيز® بروتيكت

300.0EGP

الفيتامينات المتعددة و الدفاعات و الطاقة للأطفال

شراب بغداء ملكات النحل و البروبوليس مع 12 فيتامين. بنكهة فاكهة الغابة.

 

شراب مارنيز® بروتيكت هو شراب متعدد الفيتامينات مع غذاء ملكات النحل و البروبوليس، مع 12 فيتامين و نكهة فاكهة الغابة الممتعة التي تكمل النظام الغذائي، خاصة عند الأطفال و المراهقين خلال فترة نموهم.

يوصى باستخدام شراب مارنيز® بروتيكت للأطفال فوق سن 5 سنوات و المراهقين و البالغين. بفضل مكوناته و صياغته، يوفر هذا المنتج الفيتامينات و الدفاعات و الطاقة للأطفال و المراهقين خلال فترة نموهم و نشاطهم البدني و التغيرات الفسيولوجية.

يحتوي شراب مارنيز® بروتيكت على 12 نوعا من الفيتامينات و غذاء ملكات النحل، و البروبوليس التي تكمل خواصها النظام الغذائي أثناء النمو:

  • البروبوليس النقي: البروبولس هو الراتنج الذي ينتجه النحل لحماية خلايا النحل من الأمراض عن طريق إغلاق الجدران و الخلايا. أحد العناصر الغذائية ذات محتوى عالي من الفلاڤونويدات مثل الغلانجين، و الذي يعتبر أكثر المكونات كفاءة و هو مادة طبيعية ينتجها نحل العسل، من أجزاء مختلفة من النبات، ذو طبيعة شمعية فهو و له خصائص مضادة للميكروبات و العنصر الأكثر نشاطًا و فعالية في البروبوليس هو Galangin، و هو يلعب دورًا مهمًا في المناعة الطبيعية ومكافحة الميكروبات
  • غذاء ملكات النحل الموجود في شراب مارنيز® بروتيكت يوفر محتوى مهم من الأحماض الدهنية غير المشبعة التي تشارك في عمليات إنتاج الطاقة.
  • فيتامين سي يساهم في التكوين الطبيعي للكولاجين في الجلد و العظام و المفاصل و الغضاريف و الأوعية الدموية لوظائفهما الطبيعية. كما أنه يساهم في الوظيفة الطبيعية للجهاز المناعي، كما يساهم في زيادة امتصاص الحديد (EFSA).
  • فيتامين د ضروري لنمو العظام و تطورها بشكل طبيعي، و وظيفة المناعة الطبيعية عند الأطفال. كما أنه يساهم في الامتصاص و الاستخدام الطبيعي للكالسيوم و الفوسفور (EFSA). مصادر فيتامين د بشكل أساسي هي: الأسماك الزيتية، الكبد، الحليب، البيض والتعرض الطبيعي للشمس، لأن بشرتنا تنتج فيتامين د من الإشعاع الشمسي.
  • فيتامين أ يساهم في الصيانة الطبيعية للبصر و الجلد و الأغشية المخاطية، و يشارك في عملية تخصص الخلايا (EFSA). المصادر الأولية لفيتامين أ هي: الكاروتينات الموجودة في الخضار الورقية الخضراء مثل السبانخ و الخضروات الصفراء مثل الجزر و الفواكه غير الحمضية الصفراء و البرتقالية مثل المشمش على سبيل المثال؛ و الريتينويدات الموجودة في الأطعمة ذات الأصل الحيواني مثل: لبن الأم، اللحوم، الكبد، زيوت كبد السمك، البيض و منتجات الألبان.
  • فيتامينات النياسين (ب3) و حمض البانتوثنيك (ب5) تساهم في الوظيفة الطبيعية لعملية التمثيل الغذائي المدرة للطاقة و تقليل التعب و الإرهاق.
  • الفيتامينات ب12 و الريبوفلافين (ب2) تساهم في الحفاظ الطبيعي على خلايا الدم الحمراء (EFSA).
  • الفيتامينات ب6 و البيوتين (ب7) يساهم في في الوظيفة الطبيعية للجهاز العصبي. يساهم فيتامين ب6 أيضا في تنظيم النشاط الهرموني. تزيد مكملات حمض الفوليك (فيتامين ب9) من مستويات حمض الفوليك لدى النساء الحوامل، لأن انخفاض المستوى هو عامل خطر يؤدي إلى حدوث عيوب في الأنبوب العصبي للجنين (EFSA).
  • الثيامين (فيتامين ب1) يساهم في تحسين وظائف القلب (EFSA).
  • فيتامين هـ يساهم في حماية الخلايا من الأكسدة (EFSA).

 

مواضيع قد تهمك :-

افضل علاج لتقوية المناعة عند الاطفال

افضل فيتامين مقوي للاطفال

 

مكونات

غذاء ملكات النحل، بروبوليس نقي، فيتامين سي، شراب الفركتوز، النياسين، حمض البانتوثنيك، فيتامين ب6، الريبوفلافين، الثيامين، فيتامين ب1، فيتامين ب12، حمض الفوليك، البيوتين، فيتامين هـ، فيتامين د.
مادة حافظة (سوربات البوتاسيوم)
نكهة (فاكهة الغابة).

كيف تستعمل؟

يتم تحديد جرعات مارنيز بروتيكت شراب حسب العمر
5 مل يوميا للأطفال من 4عمر إلى 6 سنوات.
7.5 مل يوميا للأطفال من 7عمر إلى 12 سنة.
10 مل يوميا للأطفال فوق 12 سنة و البالغون.

معلومة اضافية

ترج الزجاجة جيدًا قبل الاستخدام.
تحفظ الزجاجة بعيدا عن متناول الأطفال.
المكملات الغذائية لا يتم استخدامها كبديل عن التغذية المتوازنة وينصح بالحفاظ على نظام غذائي متوازن و نمط حياة صحي.
التزم بالجرعات الموصى بها.
يتم التخزين تحت درجة حرارة 30 درجة مئوية.

الأشخاص الذين لديهم حساسية خاصة لمنتجات النحل، عليهم استشارة الطبيب قبل أخذ هذا المنتج.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “شراب مارنيز® بروتيكت”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shopping Cart
شراب مارنيز بروتيكتشراب مارنيز® بروتيكت
300.0EGP
Scroll to Top