ما سبب ضعف الانتصاب وعلاجه – بالفيتامينات والمقويات العامة

ما سبب ضعف الانتصاب وعلاجه

تشير الدراسات أن مشكلة ضعف الانتصاب تصيب أكثر من خمسين بالمائة من الرجال في مختلف المراحل العمرية، تزداد هذه النسبة مع التقدم في العمر لتصل لأكثر من خمسة وسبعون بالمائة من الرجال عند عمر السبعين عامًا.

لذلك نجد أن السؤال متكرر حول ما سبب ضعف الانتصاب وعلاجه وهل يمكن علاجه باستخدام مجموعة من الفيتامينات والمقويات العامة بعيدًا عن استخدام الأدوية التي تحتوي على مواد كيميائية لعلاج هذه المشكلة والابتعاد عن الآثار الجانبية لها والمضاعفات التي يمكن أن تنتج عنها وما هو اقوى فيتامين مقوي للانتصاب.

كل ذلك سيتم التعرف عليه في هذه المقالة مع توضيح أكثر المواد فعالية لعلاج هذه المشكلة، وتوضيح افضل المنتجات المستخدمة لعلاج ضعف الانتصاب (توب اب 500) ومكوناته الفعالة لعلاج مشكلة ضعف الانتصاب.

توب أب 500

أعراض ضعف الانتصاب

تتمثل أعراض ضعف الانتصاب في عدم القدرة على الانتصاب أو الحفاظ عليه بما يكفي أثناء ممارسة العلاقة الجنسية.

وتعد مشكلة ضعف الانتصاب من أكثر مشكلات العجز الجنسي للرجال، ولكن وجود مشكلة ضعف الانتصاب المفاجئ من وقت لآخر لا يدعي القلق، ولكن ما يستدعي استشارة الطبيب والبحث عن فيتامين مقوي للانتصاب هو تكرار هذه المشكلة بشكل كبير.

 

ما سبب ضعف الانتصاب وعلاجه؟

السؤال الأكثر تكرارًا لدى أغلب الرجال ممن يعانون هذه المشكلة ما سبب ضعف الانتصاب وعلاجه؛ حيث عادة ما ينزعج المرضى بشأن تناول الأدوية بشكل مستمر.

ولكن قبل التحدث حول ما سبب ضعف الانتصاب وعلاجه لنتعرف على مجموعة من العوامل التي يمكن أن تزيد من نسبة حدوث ضعف الانتصاب.

 

العوامل التي تزيد نسبة حدوث مشكلة ضعف الانتصاب

هناك مجموعة من العوامل التي يمكن أن تزيد من نسبة إمكانية حدوث ضعف الانتصاب المفاجئ اة المستمر ومنها:

  • التقدم في العمر 
  • الإصابة بداء السكري وعدم السيطرة على نسبة السكر في الدم.
  • بعض امراض القلب والاوعية الدموية مثل ارتفاع ضغط الدم وارتفاع نسبة الكوليستيرول بالدم.
  • التدخين وتعاطي المخدرات والكحوليات.
  • السمنة المفرطة وعدم ممارسة الرياضة.

 

قد تعد مشكلة ضعف الانتصاب أثناء ممارسة العلاقة الجنسية التي تتكرر بصورة مستمرة مؤشرًا للإصابة ببعض هذه الأمراض لذلك من المفضل الرجوع للطبيب وعمل الفحوصات اللازمة للوصول للتشخيص السليم، ولكن ذلك لا يكون مؤكد فمن الممكن الاصابة بضعف الانتصاب دون وجود أي مشكلة من هذه المشكلات.

 

الأسباب المختلفة لمشكلة ضعف الانتصاب

عند التساؤل عن ماهو ضعف الإنتصاب وعلاجه تكون الخطوة الأولى للطبيب الوصول للسبب المؤدي إليه، وتنقسم الأسباب المؤدية لضعف الانتصاب الى مجموعتين مشاكل صحية ومشاكل نفسية.

 

ما سبب ضعف الانتصاب وعلاجه – الأسباب الصحية:

تتلخص الأسباب الصحية لضعف الانتصاب المفاجئ او المتكرر في حدوث مشكلة في آلية عملية الانتصاب مثل:

  • قلة كمية الدم المتدفقة الى القضيب، يمكن أن تقلل العديد من المشكلات الصحية من تدفق الدم إلى القضيب مثل تصلب الشرايين وأمراض القلب وارتفاع نسبة السكر في الدم (داء السكري) والتدخين.
  • ضعف قدرة القضيب على حبس الدم أثناء الانتصاب وبالتالي عدم القدرة على الحفاظ على عملية الانتصاب.
  • عدم وصول الإشارات العصبية من الدماغ أو النخاع الشوكي إلى القضيب؛ يمكن أن تحدث هذه المشكلة بسبب الإصابة أو الجراحة في منطقة الحوض إلى الإضرار بأعصاب القضيب.
  • تلف الأعصاب الموجودة بالقضيب والذي يمكن أن يحدث بسبب مرض السكري.
  • الاصابة بالأورام أو السرطان بالقرب من منطقة الحوض مثل سرطان البروستاتا والقولون، حيث يمكن أن تؤدي الجراحة والعلاج الإشعاعي للسرطان في أسفل البطن أو الحوض الى ضعف الانتصاب. 

وغيرها من العوامل التي يمكن تشخيصها من الطبيب المعالج وقد تحدث المشكلة بدون أي سبب من هذه الأسباب ويكون السبب في حدوثها عامل نفسي.

 

ما سبب ضعف الانتصاب وعلاجه – الأسباب النفسية:

يمكن أن تكون العوامل النفسية من أسباب ضعف الانتصاب عند الرجال، خصوصًا ضعف الانتصاب المفاجئ، حيث أن المشكلات النفسية تؤثر على جودة الحياة بشكل عام ويكون لها دور كبير في حدوث مشكلة ضعف الانتصاب ومن أهم العوامل النفسية لهذه المشكلة الاكتئاب والقلق المستمر والإجهاد في المنزل أو العمل او القلق بشأن إتمام العلاقة الجنسية بأفضل صورة.

 

ما سبب ضعف الانتصاب وعلاجه – علاج مشكلة ضعف الانتصاب.

يتم علاج ضعف الانتصاب باستخدام العديد من الأدوية التي يتم وصفها عند السؤال عن كيف تعالج سرعة القذف وضعف الانتصاب، ولكن تكون الأفضلية للدواء الذي يعمل على علاج ضعف الانتصاب بدون اثار جانبية؛ لذلك تكون الفيتامينات والمقويات العامة هي المفضلة في علاج هذه المشكلات.

يعد توب اب 500 هو الافضل في علاج مشكلة ضعف الانتصاب وذلك لاحتوائه على مجموعة من المواد الفعالة التي تساعد في علاج هذه المشكلة بصورة كبيرة بالاضافة لدورها في تحسين الصحة العامة للمريض.

 

توب اب 500

المنتج الأكثر ترشيحًا من الأطباء عند التعرض لسؤال ما سبب ضعف الانتصاب وعلاجه، او عند السؤال عن اقوى فيتامين مقوي للانتصاب، ويكمن السبب في كونه من أفضل المنتجات في تركيبته الفعالة.

يتكون توب اب 500 من 5 مكونات يكون لها دور كبير في تقوية القدرة الجنسية عند الرجال وهي:

 

1. إل – أرجينين (L-arginine)

يعد إل – أرجينين من المركبات الهامة للجسم؛ فهو عبارة عن حمض أميني يساعد على إنتاج البروتينات في الجسم.

أما بالنسبة لدورة في مشكلة ضعف الانتصاب، فهو ضروري لتكوين مادة كيميائية تسمى أكسيد النيتريك،يتسبب اكسيد النيتريك في توسيع الأوعية الدموية وبالتالي يزيد تدفق الدم مما يقوي من عملية الانتصاب.

 

2- أستيل ال–كارنيتين (acetyl-L-carnitine)

يساهم الاستيل ال-كارنتين في علاج ضعف القدرة الجنسية عند الرجال خاصة مع التقدم في العمر؛ حيث أنه يعمل على علاج انخفاض مستويات هرمون التستوستيرون بسبب الشيخوخة، بالإضافة لذلك فإنه يكون له دور في تحسين أعراض الاكتئاب والإرهاق ايضًا.

 

3- اكسيد الزنك (Zinc Oxide)

يعد الزنك من العناصر الضرورية لتطور ووظيفة الأعضاء التناسلية الذكرية، كما يمكن استخدام مكملات الزنك كعلاج محتمل للضعف الجنسي حيث انه يساعد في إنتاج هرمونات جنسية رئيسية مثل هرمون التستوستيرون والبرولاكتين ويدخل ايضًا في تكوين سائل البروستاتا.

 

4- سيلينيوم (Selenium)

السيلينيوم يكون ضروري لتكوين ووظيفة الحيوانات المنوية، مما يعني أن السيلينيوم لا يساعد فقط خلايا الحيوانات المنوية على النمو والتطور ، بل يساعدها أيضًا على الحركة للوصول للبويضات.

يعمل السيلينيوم ايضًا كمضاد للاكسدة يقلل من الأجهاد التأكسدي وتعرض خلايا الجسم للجذور الحرة التي تؤدي لتلفها، لذلك فهو يلعب دور كبير في زيادة الصحة العامة.

 

5- فيتامين د-3 (Cholecalciferol)

أظهرت العديد من الدراسات أن فيتامين د مهم لصحة الوظيفة الجنسية للذكور، و إعطاء فيتامين د يحسن الوظيفة الجنسية.

وقد يؤدي نقص فيتامين د ايضًا إلى الإصابة بأمراض القلب وتصلب الشرايين والتي تكون سببًا رئيسيًا في ظهور مشكلة ضعف الانتصاب.

 

كل هذه المكونات تجعل توب اب 500 هو المنتج الأفضل عند التساؤل حول ما سبب ضعف الانتصاب وعلاجه عند الرجال وما هو افضل فيتامين مقوي للانتصاب بمكونات طبيعية وفعالة وبأقل آثار جانبية ممكنة.

يمكنكم التواصل معنا لمعرفة المزيد حول توب اب 500 والفيتامينات المختلفة المقدمة من مارنيز لتقوية الجسم وزيادة الصحة العامة.

 

ما هي اسباب الضعف الجنسي وعلاجه؟

يوجد العديد من اسباب الضعف الجنسي سواء اسباب عضوية مثل مشكلات الأوعية الدموية او وجود ورم بالقرب من القضيب، او اسباب نفسية مثل التوتر والقلق من ممارسة العلاقة الجنسية.
وعادة ما يكون علاج الضعف الجنسي باستخدام الأدوية التي تعمل على زيادة تدفق الدم الى القضيب مما يزيد من قوة الانتصاب، سواء كانت هذه الأدوية تتكون من مواد فعالة كيميائية مثل السيلدينافيل، أو مجموعة من الفيتامينات والمقويات العامة مثل أستيل ال–كارنيتين أو السيلينيوم.

لماذا يعد توب اب 500 افضل فيتامين مقوي للانتصاب؟

يحتوي توب اب 500 على مجموعة فريدة من الفيتامينات والمقويات العامة، والتي تعمل بشكل كبير في علاج مشكلة ضعف الانتصاب.
ومن أهم هذه المواد  ال–أرجينين واستيل ال-كارنتين والسيلينيوم.

[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shopping Cart
Scroll to Top