تشعر بالتعب والإرهاق المستمر – اقراص رويال جيلي 1000

اقراص رويال جيلي 1000

تعد اقراص رويال جيلي 1000 من أفضل الحلول لعلاج مشكلة التعب المستمر والإرهاق عند القيام بأقل مجهود، حيث تحتوي أقراص رويال جيلي 100 على غذاء ملكات النحل بما يحتويه من قيمة غذائية كبيرة.

يعمل غذاء ملكات النحل على تحسين العديد من وظائف الجسم – زيادة النشاط والصحة العامة وزيادة القدرة على التركيز والتحصيل المعرفي، بالاضافة الى تقوية الجهاز المناعي وزيادة المقاومة ضد الأمراض.

ما هي أهم الفوائد لتناول اقراص رويال جيلي 1000 هو ما يتم معرفته تفصيليًا في هذه المقالة، مع توضيح افضل اقراص رويال جيلي 1000 موجودة بالسوق المصري.

مارنيز غذاء ملكات النحل 1000

مارنيز رويال جيلي 1000 مجم بالليسيثين

لماذا يعد مارنيز رويال جيلي 1000 مجم بالليسيثين من افضل منتجات غذاء ملكات النحل؟ 

يحتوي مارنيز على أفضل أنواع غذاء ملكات النحل بالإضافة إلى احتوائه على عنصر الليسيثين الذي يلعب دورًا هامًا ايضًا في إنجاز العديد من الوظائف الحيوية بالجسم.

يتميز مارنيز رويال جيلي 1000 بضمان جودة المادة الفعالة ومصدر غذاء ملكات النحل المستخدم في التصنيع، بالإضافة إلى استخدام أحدث التقنيات للحفاظ على المادة الفعالة في أفضل صورها التي تقدم أعلى قيمة غذائية للمريض.

 

تركيب اقراص رويال جيلي 1000

 

 تحتوي كل كبسولة من كبسولات رويال جيلى 1000 من مارنيز على:

 

  •  1000 ملغ من غذاء ملكات النحل الطبيعي.
  •  قاعدة من زيت الصويا و ليسيثين.

 

فوائد اقراص رويال جيلي 1000 ودواعي استعمالها

تكون غذاء ملكات النحل (رويال جيلي Marnys royal jelly 1000 ) ذو قيمة غذائية كبيرة، ولها العديد من المهام في إنجاز العمليات الحيوية المختلفة؛ وتكمن فوائد غذاء ملكات النحل في محتوياته المختلفة.

يمكن أن تختلف القيمة الغذائية لغذاء ملكات النحل تبعًا لاختلاف مصدره.

 ولكن في الغالب تكون لها نفس الوظائف الأساسية وهي:

  • محاربة الميكروبات وتقليل الالتهاب، غالبًا عن طريق مركب يسمى الرواليسين ( royalisin)
  • محاربة البكتيريا من خلال مركبات موجودة به أيضًا تسمى (jelleines)
  • تعزيز الدفاع المضاد للأكسدة ، عن طريق مركبات الفلافونويد (flavonoids )

 

دواعي استعمال اقراص رويال جيلي 1000

يوصي العديد من الأطباء باستخدام مارنيز رويال جيلي 1000 للعديد من المرضى، وذلك لفوائده المتعددة للعديد من أجهزة الجسم، وقدرته على الحفاظ على الصحة العامة وزيادة النشاط والتركيز والمساهمة في علاج تشتت الانتباه والتعب والإرهاق المستمر.

 

فوائد اقراص رويال جيلي 1000 من مارنيز – أهم 9 فوائد.

 

1) يساعد تناول اقراص رويال جيلي 1000 على التحكم في مستويات السكر بالدم عند مرضى السكري، كما يمكن أن تساعد مكملات غذاء ملكات النحل أيضًا مرضى السكري على التحكم في الوزن.

 

2) تعمل كبسولات رويال جيلي على تعزيز الصحة الإنجابية، وذلك عن طريق:

  • كبسولات رويال جيلي للرجال:تشير الدراسات إلى أن تناول غذاء ملكات النحل بانتظام يزيد من مستويات هرمون التستوستيرون.
  •  كبسولات رويال جيلي للنساء: يعمل غذاء ملكات النحل على الحد من أعراض متلازمة ما قبل الحيض (PMS) مثل تقلب المزاج والشعور بالانفعال وآلام البطن والصداع، وايضًا يساعد في تحسين أعراض انقطاع الطمث ايضًا.

 

3) يؤثر غذاء ملكات النحل تأثيرًا ايجابيًا على نسبة الكوليسترول في الدم؛ حيث يقلل من الكولسترول الكلي وكولسترول البروتين الدهني منخفض الكثافة (LDL )، ولكن لم يكون له تأثير على الدهون الثلاثية و كولسترول البروتين الدهني عالي الكثافة (HDL) مما يعزز من صحة القلب والأوعية الدموية.

 

4) تلعب اقراص رويال جيلي 1000 دورًا كبيرًا في تعزيز الصحة العقلية والزيادة على التركيز والقضاء على تشتت الانتباه ويساعد ايضًا في تحسين الذاكرة والتعلم ووظيفة الدماغ. 

 

5) يساعد غذاء ملكات النحل في علاج حالات جفاف العين حيث تبين أن وظيفة الغدة الدمعية تتناقص مع تقدم العمر، مما يؤدي إلى جفاف العين.

 

6) تساعد اقراص رويال جيلي 1000 في المساعدة على التئام الجروح، وذلك عن طريق ان غذاء ملكات النحل يحمي البشرة من أضرار الأشعة فوق البنفسجية، كما أنه يعمل على زيادة الكولاجين الذي يعمل على حماية الجلد من التلف ويساعد على إصلاح الجروح.

بالإضافة لذلك الدور لغذاء ملكات النحل في التئام الجروح يعمل ايضًا على زيادة حركة الخلايا الليفية وهي خلايا مناعية ضرورية لعملية الشفاء.

 

7) قد يعزز تناول اقراص رويال جيلي 1000 الاستجابة المناعية الطبيعية لجسمك للبكتيريا والفيروسات الغريبة من المعروف أن مجموعة البروتينات الخاصة بغذاء ملكات النحل والتي تسمى MRJPs والأحماض الدهنية ايضًا تعزز النشاط المضاد للبكتيريا، والتي يمكن أن تقلل من حدوث العدوى وتدعم وظيفة المناعة .

 

8) تكون تناول كبسولات رويال جيلي 1000 مهمة ايضًا لصحة الجلد والشعر؛ حيث يحتوي غذاء ملكات النحل على أحماض دهنية غير مشبعة يمكن أن تعزز تكوين الكولاجين وتقلل من تكسيره، وهو بروتين ضروري لنمو الشعر الصحي وجودة الجلد، والمفاصل. 

 

9) المساعدة في علاج التهاب المفاصل الروماتويدي، وهو أحد أمراض المناعة الذاتية حيث يهاجم الجهاز المناعي للجسم أنسجته، وخاصة بطانة المفاصل، يقلل مركب الروياليسين (royalisin) الموجود في غذاء ملكات النحل من الالتهابات والأضرار في أنسجة المفاصل الروماتويدية غير الصحية.

 

الاثار الجانبية لاقراص رويال جيلي 1000:

عادة ما يفضل استخدام حبوب رويال جيلي 1000 من مارنيز لقلة الآثار الجانبية الناتجة عنها ولكن هناك بعض الآثار الجانبية التي يمكن أن تظهر في عدد قليل من الناس لذلك ينصح دائمًا بإخبار الطبيب بالحالة الصحية العامة لك وفي حالة تناول أي أدوية بصفة مستمرة ومن أشهر هذه الأعراض الجانبية:

  • الأكزيما والتي يمكن ان تظهر في حالات الحساسية.
  • السعال.
  • الشعور بالصداع الخفيف.
  • زيادة في معدل ضربات القلب.
  • مشاكل بالجهاز الهضمي مثل الإحساس بالغثيان.

 

الجرعات السليمة لكبسولات مارنيز رويال جيلي 1000

 يمكن استشارة الطبيب المعالج بشأن الجرعات، ولكن عادة ما ينصح بأخذ رويال جيلي 1000 من مارنيز كبسولة واحدة يوميًا بانتظام.

 

سعر اقراص رويال جيلي 1000

 

هناك العديد من العوامل التي يمكن ان تؤثر على سعر اقراص رويال جيلي 1000، ومن أهم 3 عوامل:

 

  • جودة مصدر غذاء ملكات النحل المستخدم في صناعة الدواء والذي ينعكس على القيمة الغذائية له.
  • عملية التصنيع تبعًا لأحدث التقنيات المستخدمة عالميًا للحفاظ على القيمة الغذائية لغذاء ملكات النحل.
  • ضمان جودة المنتج وانه خالي من اي شوائب يمكن أن تؤثر بالسلب على الصحة.

 

كل هذه العوامل تجعل اختيارك لغذاء ملكات النحل من مارنيز ( مارنيز رويال جيلي 1000) هو الاختيار الاول؛ وذلك لضمان المادة الفعالة وجودة المنتج وقدرته لإضافة قيمة غذائية كبيرة للمريض سواء في تحسين الصحة الجسدية وزيادة النشاط وقلة الشعور بالتعب والإرهاق، وايضًا في الصحة الإدراكية والعقلية وقدرته على زيادة التركيز وتحسين الذاكرة وغيرها.

 

ما هي مكونات رويال جيلي؟

يتكون غذاء ملكات النحل من مجموعة كبيرة من العناصر الغذائية من أهمها مجموعة من البروتينات التي تسمى (MRJPs) بالإضافة للاحماض الدهنية ومجموعة كبيرة من الفيتامينات وأهمها فيتامين ب بكل أنواعه.

هل رويال جيلي مفيد للرجال؟

أثبتت الدراسات أن غذاء ملكات النحل يعمل على زيادة عدد الحيوانات المنوية، وتحسين حركتها ومعدل نضجها، كما يعمل ايضًا على زيادة مستويات هرمون التستوستيرون في الدم.

ماذا يفعل العسل الملكي للنساء؟

يساعد غذاء ملكات النحل في تحسين الصحة العامة بما يحتويه من فيتامينات ومواد ذو قيمة غذائية عالية، بالإضافة لذلك يساعد في تخفيف اعراض كل من انقطاع الطمث ومتلازمة ما قبل الحيض عند السيدات.

يمكنكم التواصل معنا لمعرفة المزيد عن منتجات مارنيز المستخدمة لزيادة النشاط والحيوية للاطفال والكبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shopping Cart
Scroll to Top