نظام غذائي صحي للتخلص من الوزن الزائد والكرش

نظام غذائي صحي للتخلص من الوزن الزائد والكرش

ما هو افضل نظام غذائي صحي للتخلص من الوزن الزائد والكرش ؟ هل تعاني من زيادة الوزن وظهور الكرش ؟ لماذا تريد أن تخسر وزنك وتتخلص من الكرش؛ ما هي أهدافك؟ .. تصبح أكثر رشاقة؟ تحصل على وظيفة أحلامك؟ .. ممارسة رياضة معينة؟ ، لكل شخص منّا أهداف معينة يسعى للوصول لها ولكن للأسف ما يعكّر صفو الوصول لتلك الأهداف ضعف الإرادة أو فشل الأنظمة الغذائية التي لا تستمر عليها لمدة محددة، إذا كنت قد فكرت من قبل في البحث عن  افضل دواء للتخسيس في الصيدليات لمساعدتك على فقدان الوزن مع نظام غذائي متكامل فهذا المقال لك. 

كيف تفقد وزنك بدون حرمان؟ 

هناك العديد من الأنظمة الغذائية الشائعة بين الناس بأنه ممنوع تناول الصنف الفلاني على سبيل المثال طوال فترة الدايت، ممنوع شرب بعض أنواع العصائر، وهكذا … هذه الأنظمة الغذائية لا تستمر مع معظم الناس لأنها قائمة على الحرمان وتحديد أصناف الطعام التي يتم تناولها فقط، ومن هنا يلجأ كثير من الناس إلى أدوية التخسيس مثل كيو سليم الذي يعتبره مستخدميه واحدا من أفضل أدوية التخسيس الطبيعية التي تعمل على سد الشهية ومنع امتصاص الدهون، ومن ثم يمكنك تناول كيو سليم قبل الوجبات الرئيسية بربع ساعة تقريبا، ثم تتناول وجبتك بكافة عناصرها الأساسية ولا تحرم نفسك من أصناف تحبها.

كيف يعمل كيو سليم؟

كيو سليم يعتبر أحد منتجات التخسيس الأكثر شهرة في مصر، وهو يحتوي على مادتين رئيسيتين طبيعيتين تمامًا، مادة كيونترايم والتي تعمل على منع امتصاص الدهون عن طريق تكوين مادة جيلاتينية في المعدة التي ترتبط بالدهون وبالتالي منع امتصاصها في الأمعاء الدقيقة، أمّا المادة الأخرى فهي ألياف جلوكومانان التي تعمل على خفض الشهية بنسبة تصل لـ 50% وبالتالي تقليل السعرات الحرارية التي تتناولها.

لتحقيق النتائج التي تتوقعها للوصول لهدفك وفقدان الوزن في وقت أسرع (حوالي 6 أسابيع فقط)، يمكنك استخدام كيو سليم فقد أثبت أنه أكثر فاعلية بنسبة 40% عن النظام الغذائي وحده.

كيو سليم والنظام الغذائي

كما أوضحنا لك فإن كيو سليم يعمل على منع امتصاص الدهون بنسبة 42% و امتصاص السكريات بنسبة 46%، يمكنك تناول وجباتك بدون حرمان ولكن بانتظام ومعرفة عدد سعراتك الحرارية اليومية وفيما يلي سنوضح لك مثال لـ نظام غذائي صحي للتخلص من الوزن الزائد والكرش ، في هذا النظام ستأكل ثلاث وجبات رئيسية ووجبتين خفيفتين يوميا، التزم بشرب لترين من المياه يوميا على الأقل، قبل وجبات الفطار والغداء والعشاء أفرغ محتويات عبوّة كيو سليم في كوب ماء وتناوله قبلها بـ 15 دقيقة ..

وجبة الإفطار

  •  3/4 كوب بران فليكس و 1 موز و 1 كوب حليب خالي الدسم أو .. 
  • نصف كوب شوفان مع حليب خالي الدسم، و ثمرة تفاحة وملعقة صغيرة من العسل والقرفة أو ..
  • شريحة توست دايت و ملعقة زبدة الفول السوداني وموزة و كوب لبن خالي الدسم أو
  • نصف رغيف عيش أسمر + 2 بيض مسلوق + طبق سلطة 

وجبة الغداء

  • 100 جم صدور ديك رومي وفلفل مشوي وملعقة صغيرة من المايونيز وخس أو ..
  • حساء الخضار النباتي شريحتين برجر مشوي في الفرن ورغيف خبز أو ..
  • 150 جم دجاج مشوي و ملعقة مايونيز وزبادي يوناني غير محلّى مع الخس و طبق أرز صغير أو ..
  • 100 جم لحم بقري مشوي و ملعقة من الفجل وشرائح الطماطم والخس أو ..
  • عبوّة تونة أو سمكة مشوية وملعقة طحينة صغيرة، وطبق أرز صغير وسلطة.

وجبة العشاء 

  • 100 جم جبن قريش مع حبة البركة و ملعقتين ذرة حلوة، وسلطة خضراء أو..
  • عبوة تونة وسلطة خضراء ومعلقة حمص
  • ثمرة بطاطا وشريحتين من اللحم المشوي أو بيض مسلوق 

الوجبات الخفيفة

يمكنك في هذه الوجبات أن تتناول كوبا من الزبادي، او ثمرة فاكهة، أو كوب عصير، أو جزر أو شريحة توست بملعقة زبدة فول سوداني أو مكسرات
النظام الغذائي السابق مبني على تكامل الوجبات من دون حرمان، يمكنك تناول كل ما تشتهيه بحساب سعراتك الحرارية وتناول كيو سليم قبل الوجبات الرئيسية  ولا تنس ممارسة التمارين الرياضية .. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shopping Cart
Scroll to Top