أفضل حبوب للقولون الهضمي

هل تسبب لك أعراض القولون الهضمي العديد من المشاكل في نمط حياتك اليومي؟ هل تعاني من مشاكل الانتفاخ والغازات والتقلصات والإمساك وربما الإسهال ؟ هل هذه الأعراض دائمة لديك أم أنها مؤقتة؟ إن كنت تعاني من هذه المشكلات فإليك الحل!

نقدم لك أفضل حبوب للقولون الهضمي “كبسولات نيو كاربون” التي تمتاز بمكوناتها النباتية الطبيعية والتي تعطي أفضل النتائج بدون تعريض المريض لأي آثار جانبية خطيرة، تابع معنا القراءة للتعرف أكثر على أفضل حبوب للقولون الهضمي.

نيو كاربون أفضل حبوب للقولون الهضمي

تعد كبسولات نيو كاربون “أفضل حبوب للقولون الهضمي” وذلك لأنها تحتوي على مكونات نباتية طبيعية تعطي مفعول مشترك للتخلص من الغازات وتشنجات المعدة والإمساك وغيرها من الأعراض المختلفة للقولون الهضمي، ومن مكونات نيو كاربون ما يلي:

  • الفحم النشط: وهو كاربون صافي يتم استخلاصه من مصدر نباتى، يتمتع بقوة امتصاص بحد أدنى 40%، وله قدرة عالية على امتصاص السموم والغازات من الجهاز الهضمي.
  • النعناع: أحد الوصفات المشهورة على مدار التاريخ في علاج أعراض القولون المتعددة كما أن له خصائص مضادة للبكتيريا والالتهاب، ويساعد في التحسين من رائحة الفم الكريهة.
  • اليانسون: والمعروف بقدرته العالية على طرد الغازات وعلاج تقلصات وتشنجات المعدة، ويقلل كذلك من الشعور بالغثيان.

إضافة إلى العديد من المكونات الأخرى بجانب الفحم النشط يعطي قدرة أكبر للدواء على علاج مشاكل وأعراض القولون المتعددة؛ وهذا ما جعل كبسولات نيو كاربون “أفضل حبوب للقولون الهضمي” بلا منازع.

كبسولات-نيو-كاربون

لماذا تعد كبسولات نيو كاربون هي أفضل حل مشكلات القولون

تساعد كبسولات نيو كاربون ـ أفضل حبوب للقولون الهضمي ـ بفضل مكوناتها الطبيعية في الحد من غازات وتقلصات المعدة مما يعطي للمريض الشعور بالراحة وينعكس ذلك بالإيجاب على الحالة المزاجية والنفسية للمريض، ومن المميزات الأخرى التي تمتاز بها كبسولات نيو كاربون ما يلي:

  • الفحم النشط المتواجد في كبسولات نيو كاربون له قدرة هائلة على امتصاص السموم والغازات المتواجدة في الجهاز الهضمي.
  • تساعد كبسولات نيو كاربون في علاج حالات الإمساك الحاد والمزمن والمسبب للعديد من الأعراض المؤلمة.
  • المكونات الطبيعية المتواجدة بداخل نيو كاربون تساهم في علاج مشاكل عسر الهضم وتساعد في الحصول على أداء أفضل للجهاز الهضمي.
  • يستخدم نيو كاربون في تطهير وتليين الأمعاء؛ وكذلك يستخدم في تنظيف القولون قبل إجراء العمليات الجراحية.
  • تستخدم كبسولات نيو كاربون كذلك في التخفيف من الأعراض التي تصاحب القولون العصبي. 

ما هو الطعام الممنوع لمرضى القولون العصبي

يعرض لنا موقع webmd الطبي قائمة بمجموعة من الاطعمة التي يفضل لمريض القولون التخفيف من تناولها ومن أهمها: الأطعمة الحارة، والخبز والحبوب المصنوعة من الحبوب المكررة (غير الكاملة) والأطعمة المقلية والدسمة، والأطعمة الغنية بالألياف، والقهوة والمشروبات الغازية والكحوليات.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على مميزات أفضل حبوب للقولون الهضمي وإذا أردتم معرفة المزيد من المعلومات أو للتواصل مع شركة ولفارم للصيدلة يمكنكم فعل ذلك بكل سهولة من خلال خدمات تواصل معنا المتواجدة في الصفحة الرئيسية لموقعنا الإلكتروني.

الأسئلة الشائعة

ما هو أفضل علاج للمعدة والقولون؟

كبسولات نيو كاربون تعد من أفضل أنواع العلاجات الدوائية المستخدمة في علاج مشاكل القولون الهضمي والعصبي والانتفاخات ومشاكل الإمساك، وتعطي للمريض الشعور بالراحة في أسرع وقت.

كيف يعرف الشخص انه مصاب بالقولون؟

من أكثر أعراض القولون شيوعًا الشعور بألم في البطن والتقلصات والانتفاخ والغازات والإصابة بالإمساك أو الإسهال، ولكن هذه الأعراض ربما تشترك مع أعراض أمراض أخرى؛ لذلك يفضل استشارة الطبيب المختص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shopping Cart
Scroll to Top