أفضل علاج للقولون العصبي من الصيدلية

افضل انواع الجنسنج الكوري

متلازمة القولون العصبي هو اضطراب وظيفي مزمن في الجهاز الهضمي كما أنه أحد الأمراض الشائعة حيث تشير أحد الدراسات إلى أن حوالى 11% من سكان العالم مصابون بالقولون العصبي، ويسعى الجميع للبحث عن الطرق العلاجية المختلفة التي تخفف من أعراض القولون المتعددة، ولعل من أكثر ما يبحث عنه المرضى هو أفضل علاج للقولون العصبي من الصيدلية، دعونا نتعرف على مميزات نيو كاربون ـ أفضل دواء لعلاج القولون العصبي.

نيو كاربون ـ أفضل علاج للقولون العصبي من الصيدلية

هناك العديد من الأدوية التي يتم استخدامها في علاج القولون العصبي، ولعل من أفضلها هو دواء نيو كاربون؛ وذلك لأنه يحتوي على مواد فعالة نباتية طبيعية تعطي نتائج سريعة في تخفيف أعراض القولون العصبي وتشعر المريض بالارتياح بشكل سريع، كما أنها لا تسبب للمريض أي آثار جانبية خطيرة.

مكونات دواء نيو كاربون

تحتوي كبسولات نيو كاربون ـ أفضل علاج للقولون العصبي من الصيدلية ـ على مواد فعالة متنوعة لتعطي نتائج متميزة في التخلص من غازات وتقلصات البطن، وغيرها من الأعراض المصاحبة للقولون العصبي ومن أهم مكونات دواء نيو كاربون هو ما يلي:

  • الفحم النشط: حيث أن له قدرة هائلة في امتصاص الغازات والسموم من الجسم، ويحسن من عملية هضم الطعام.
  • اليانسون: اليانسون له خصائص طبيعية ملينة للأمعاء ويساعد في حل مشاكل الإمساك المصاحبة للقولون العصبي، كما أنه يساهم في علاج مشاكل عسر الهضم. 
  • النعناع: يساعد في التخفيف من آلام والتهابات الجهاز الهضمي، كما أنه علاج طارد للغازات، ويقوم بمساعدة عضلات جدار الأمعاء على الاسترخاء.

أفضل دواء للقولون والغازات
علاج القولون العصبي نهائياً بطريقة طبيعية دون أي أدوية

استعمال دواء نيو كاربون ولماذا هو الأفضل ؟

تتعدد استعمالات دواء نيو كاربون وجميعها يساهم في تخفيف أعراض القولون العصبي المزعجة؛ ومن الأسباب التي جعلت دواء نيو كاربون أفضل علاج للقولون العصبي من الصيدلية هو ما يلي:

  • يعالج أعراض القولون العصبي المزعجة بمكونات نباتية طبيعية.
  • يساعد في التخلص من غازات وتقلصات البطن بشكل نهائي.
  • يساهم في علاج مشاكل الإمساك المصاحب للقولون العصبي.
  • معالجة مشاكل عسر الهضم.
  • تنظيف القولون وتليين الأمعاء.
  • في بعض الأحيان يستخدم في تنظيف الأمعاء قبل إجراء العمليات الجراحية.

الجرعة المعتادة من دواء نيو كاربون

الجرعة الموصى بها من دواء نيو كاربون” أفضل علاج للقولون العصبي من الصيدلية” هي 3 كبسولة بعد كل وجبة، أو كما يشير عليك الطبيب المختص أو الصيدلي.

موانع الاستعمال

يجب استشارة الطبيب قبل استخدام دواء نيو كاربون إذا كنت تعاني من فرط الحساسية لأي مكون من مكوناته، كما أنه لا يفضل تناول أي مكمل غذائي بالنسبة للمرأة الحامل أو المرضعة قبل استشارة الطبيب المختص.

في الختام نكون قد تحدثنا عن أهم المعلومات الخاصة بأفضل علاج للقولون العصبي من الصيدلية “نيو كاربون” وإذا أردتم معرفة المزيد من المعلومات أو للتواصل مع شركة ولفارم للصيدلة يمكنكم فعل ذلك بكل سهولة من خلال الإتصال على الأرقام المتواجدة في الصفحة الرئيسية لموقعنا الإلكتروني.

الأسئلة الشائعة

هل القولون العصبي يسبب آلام في الظهر والرقبة وخلف الرأس؟

يعاني بعض الأشخاص المصابون بالقولون العصبي من أعراض متعددة وقد يكون منها الشعور بآلام الظهر، ولكن يجب التوجه للطبيب المختص للتأكد من أن تلك الأعراض ليست مرتبطة بحالة صحية آخرى.

هل المشي يخفف الم القولون؟

نعم ممارسة الرياضة بشكل عام تساعد في عملية هضم الطعام، بالإضافة إلى أن المشي يمكن أن يخفف من الإمساك ويطرد الغازات من البطن، كما أن المشي في الهواء الطلق يساعد في تحسين الحالة النفسية والمزاجية للمريض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shopping Cart
Scroll to Top